افضل لعبة سباق سيارات علي الاندرويد والايفون لعام 2018 - لعبة اسفلت الاساطير

Share:
واحدة من افضل الالعاب علي منصتي أندرويد وايفون بل هي افضل لعبة سباق بلا منازع، لعبة أسفلت 9 الأسطورة هي لعبة سباق سيارات 2018 متوفرة علي معظم انظمة التشغيل أندرويد وآيفون وميكروسوفت، وهي لعبة محاكاة للواقع عالم السباق وسباق الشوارع.

فبعد نجاح السلسة المشهورة سلسة العاب asphalt التي انتجتها شركة الفرنسية gameloft الشركة الناشرة والمطورة للالعاب، لعبة asphalt:airborne و asphalt:nitro و asphalt:rally racing قامت بأطلاق النسخة التاسعة وتحت مسمي لعبة الاسطاير Asphalt 9: Legends .


لماذا لعبة Asphalt 9: Legends هي الافضل ؟ :

تمتلك اللعبة هذة المميزات ادناه والتي جعلتها افضل لعبة علي منصات التشغيل في 2018.

  • وحدة تحكم مناسبة وسلسة مع يدك : لتستطيع الانسجام والدخول الي عالم من السباق الواقعي مع التقنيات والتأثيرات المرئية المتقدمة داخل اللعبة.
 
  • سيارات مرموقة عالية الجودة والتصميم : تمتلك اللعبة اكثر من 50 من افضل آلات السرعة في العالم لتستطيع الدخول الي ساحة السباق وتفرض سيطرتك وسط اللاعبين.
 
  • تخصيص مناسب خاص بك : استخدم محرر السيارات الجديد لتحديد اللون والمادة الدقيقة لسيارتك. يمكنك أيضًا اختيار لون الحافات ، وأكثر من ذلك ، للبحث عن أفضل ما لديك.
 
  • سرعة خيالية بواسطة نيترو الهائل : قم بشحن nitro للحصول على أقصى سرعة ممكنة تحتاج إلى جعل سيارتك تكسر حاجز الصوت! انقر نقرًا مزدوجًا على الفرامل لإجراء 360 درجة في أي وقت لإنزال خصومك المتعددين أو أعضاء منظمة العفو الدولية بأناقة وشاهد الإرهاق خلفك!
 
  • تصبح انت أسطورة الساحة : ابدأ رحلتك في الشارع في وضع المهنة من خلال إكمال أكثر من 60 مواسم و 800 حدث. وأصبح أسطورة Asphalt racer الحقيقية من خلال السباق ضد ما يصل إلى 7 لاعبين منافسين من جميع أنحاء العالم في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
 
  • سباق لا نهائي : قم بإتقان نظام TouchDrive المبتكر ، وهو نظام تحكم جديد في القيادة يعمل على تبسيط توجيه السيارة لتحرير عقلك للتركيز على متعة القيادة والسرعة.
 
  • قوة في العدد : لأول مرة في أي من ألعاب Asphalt ، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص على الإنترنت لأصدقائك المتسابقين ذوي التفكير المماثل مع ميزة Club. تعاون مع زملائك في السرعة ورؤوس المحرك في سباق أفضل ما لديك واطلاق العنان لأفضل مكافآت Milestone بينما تقود إلى صفوف نادي المتصدرين متعدد اللاعبين.

تحميل لعبة Asphalt 9: Legend >>>

ليست هناك تعليقات