إختبر مصداقية اى موقع تجاري علي الانترنت وإحمي نفسك من الاحتيال

Share:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...  اليوم بأذن الله سأنقل لكم موضوع وهو في غاية الاهمية، للأسف كثيراً من المستخدمين حول العالم يتعرضون يومياً لعمليات الاحتيال والنصب من قبل بعض المواقع المخادعة علي الانترنت. سواء لأجل الشراء او البيع، او لأجل التسويق علي الانترنت او طلب خدمات اخري، او غير ذلك، ويكون سبب ذالك جهل المستخدمين حول مصداقية هذة المواقع المخادعة، فبكل سهولة حين يري بعض الاشخاص عرضاً مميزاً في بعض هذا المواقع يندفعون اليها وبكل سهولة يتعرضون للأحتيال والنصب وهم لا يدرون. لذلك اتيت لكم بهذا الموضوع اليوم حتي لا يتعرض اي مستخدم لمثل هذة العمليات .



الطريقة بسيطة جداً ولن تأخذ الكثير من الوقت، فقط عن طريق الدخول الي موقع      scamadviser.com  هذا الموقع الرائع هو افضل موقع متخصص في كشف اختبار مصداقية اى موقع علي الانترنت فقط كل ما هو عليك ان تضغط علي الرابط اعلاه ↑ ... سيوجهك هذا الرابط الي صفحة اختبار المواقع، ثم قم بأدخال اسم الموقع بالانجليزية في مربع البحث واضغط check it now وسيقوم الموقع بأختبار مدي مصداقية الموقع في الحال.

صورة للموقع ...

 بعد إدخال اسم الموقع والضغط علي فحص سيقوم موقع scamadviser بفحص الموقع الذي أدخلتة وفحص نسبة الثقة بالموقع والتي تكون علي شكل نسبة مئوية، وعرض جميع المعلومات المهمة والمتعلقة بالتسويق عبر الانترنت لتتمكن من الحصول علي معلومات كافية حول الموقع الذي تريد أدخلتة .

 بعد فحص الموقع يظهر لك المؤشر الخاص بالموقع مدي مصداقية الموقع الذي أدخلتة.

فاذا كانت النتيجة اكثر من 60% وهي غالباً تميل الي اللون الاخضر فهذا يعني ان الموقع آمن

اما اذا كانت النتيجة 100% فهذا موقع موثوق فية وآمن ويمكنك التعامل معة بثقة

اما اذا كانت النتيجة اقل من 58% وهي غالباً تميل الي اللون الاحمر فهذا يعني ان الموقع مشكوك فيه

اما اذا ظهرت النتيجة بنسبة اقل من ذالك والتي تكون باللون الاحمر فهذا موقع ضار وغير آمن .


الموقع تم تطويره علي هذة القاعدة لمساعدة المستخدم في الحصول علي معلومات آمان حقيقية حول الموقع او الخدمة التي تريد التعامل معها، فهذا الموقع علي عكس المواقع الاخري التي تخبرك ان الموقع غير آمن من ناحية فيروسات او برامج ضارة

ويمكنك ايضا من خلال الموقع التعرف علي آخر المواقع التي تم فحصها ويمكن ذالك من خلال الضغط علي recent checks حيث يقوم الموقع بعرض من 20 ال 100 موقع تم فحصهم مؤخراً وعرض نسبة الآمان امام كل موقع، وعرض قائمة كاملة عن المواقع الغير آمنة التي تم الكشف عنها.

هناك 3 تعليقات: