كيفية ربح المال من الانترنت: إربح المال عن طريق هذا التطبيق الرائع

Share:
ربح المال من الانترنت اصبح امر سهل للغاية، ولكن الامر يصبح اكثر تشويقاً عندما تعلم انه يمكنك ربح المال مقابل تحميل التطبيقات المجانية، فأنت لا تريد تحميل التطبيقات بدون مقابل بعد الان، اذا عليك بمتابعة هذا الموضوع لتتعرف علي كيفية الربح من تحميل التطبيقات المجانية.



التطبيق المقصود به في الشرح هو تطبيق Feature Points :

تطبيق feature points هو تطبيق مجاني متاح لهواتف الاندرويد والايفون، وفكرة التطبيق انه يقوم يوميا بعرض تطبيقات لتحميلها علي جهازك مقابل مجموعة نقاط تختلف من تطبيق لآخر، فكل ما عليك تقوم بجمع هذة النقاط لأستبدالها ببطاقات جوجل بلاي قيمتها 10$ او 25$ او 30$ حسب النقاط التي جمعتها فكلما جمعت نقاط اكثر تحصل علي بطاقة اكبر، وغيرها ايضا من بطاقات pay pal وبطاقات amazon، وكل هذا يمكنك استخدامة في شراء التطبيقات من متجر جوجل، ومثل هذة الامور من الشراء اونلاين.

والآن كيفية استخدام التطبيق : الخطوات سهلة جدا وبسيطة لكن يرجي تطبيقها بالطريقة الصحيحة

بعد ان تقوم بالدخول الي رابط موقع التطبيق الرسمي  featurepoints.com :

وبعد تحميل التطبيق تقوم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في فيسبوك او التسجيل في التطبيق بالبريد الالكتروني .

بعد ذالك سيطلب منك التطبيق ادخال كود صالح لتقوم بكسب 20 او 50 نقطة في البداية، تقوم بأدخال الكود التالي 8T6DBH

بعد ذالك تستطيع التوجه الي الصفحة الرئيسة في التطبيق ستجد هناك التطبيقات التي تقوم بتحميلها، وكل تطبيق له شروط معينة فمثلاً بعض التطبيقات تطلب منك التحميل فقط وبعضها يطلب منك الوصول الي مستوي اذا كان التطبيق لعبة وبعضها يطلب منك التشغيل لمدة 30 ثانية فقط.

ولكن يبقي نقطة مهمة جدا واخيرة :

وهي ان التطبيقات لا تظهر في جميع الدول فكل ما عليك هو تحميل تطبيق VPN حتي تستطيع الحصول علي اكبر استفادة من التطبيق، وسأقوم بعرض افضل 3 تطبيقات VPN وهما :


بعد تثبيت واحد من هذة التطبيقات يقوم البرنامج تلقائياً بالأتصال بأسرع دولة او يمكنك اختيار دولة مثل ألمانيا او الولايات المتحدة وغيرها.

بعد الاتصال تقوم بالعودة الي تطبيق featurepoints ستجد الكثير من التطبيقات ظهرت علي الصفحة الرئيسية لتقوم بالتحميل وجمع النقاط وجني المال.

وهكذا قد نكون انتهينا من الموضوع، ولكن اريد ان اوضح ان الطريقة بسيطة جدا. والربح فيها يعتمد علي الصبر والاستمرار بجمع النقاط . التطبيق مضمون جدا ومجرب وآمن علي جهازك.

ليست هناك تعليقات