مواقع تعرض إحصائيات أى موقع مجاناً

Share:
جميع مواقع الويب تقريباً لها إحصائيات وترتيب عالمي في محركات البحث وذالك يعتمد علي محتوي الموقع وتحسين فهرستة ثم ظهرت مواقع الأحصائيات التي تقوم بعرض احصائيات المواقع الكاملة كـ ترتيب الموقع وعدد الزيارات ومصادرها أيضا ، وفي هذة المقالة سنتعرف علي افضل المواقع التي تقدم إحصائيات لموقعك .





1. موقع Alexa

 
هو موقع تابع لشركة أمازون وهو يعتبر الأول في تصنيف إحصائيات المواقع وعرض تفاصيل كاملة عن الموقع من حيث الترتيب العالمي والمحلي للموقع وعدد الزيارات ومصادر الدخول من حيث الاماكن او المواقع .



2. موقع similar web


هذا الموقع متميز أيضا في مجال تقديم إحصائيات عن المواقع من حيث الترتيب وعدد الزيارات ومصادر الدخول وهو مفضل عن الكثير من المستخدمين لسهولة استخدامة .



3. موقع histats

اما هذا الموقع فهو مختلف تمام عن باقي المواقع التي تقدم هذة الخدمة ، فهذا الموقع يحتوى علي لوحة ادارة كاملة للمواقع الخاصة بك، فيمكنك متابعة أكثر من موقع في صفحة واحدة فقط فـ هو يعرض لك ترتيب موقعك وعدد الزيارات والمستخدمين المتصلون حالياً وعدد مرات مشاهدة الصفحة في اليوم الواحد، ويقدم لك أيضا عدد كبير من أشكال اداة الأحصائيات التي يمكنك أضافتها الي موقعك عن طريق نسخ كود الاداة ووضعة في موقعك .

ليست هناك تعليقات