افضل برامج المونتاج وصناعة الفيديوهات الاحترافية للكمبيوتر

Share:
سلام الله عليكم ورحمة وبركاتة، عدنا إليكم بعد غياب طويل لنستمر بإذن الله في نشر المزيد من مواضيعنا الحصرية والمفيدة المختصرة، ونبدأ بالموضوع.

مجموعة من افضل برامج المونتاج وصناعة الفيديوهات باحترافية للكمبيوتر. ان تكون صانع محتوي جيد يجب انت تمتلك الاداة التي توفر الاحترافية الكاملة في انتاج فيديوهاتك، لتستطيع انتاج فيديو مميز واحترافي تستطيع من خلالة تمييز محتواك وجعلة يظهر بشكل افضل.


سنستعرض 5 برامج هم الافضل اطلاقاً في انتاج الفيديوهات، فيمكنك استكشاف ما يناسب احتياجاتك وتقوم بتحميلة وبدأ الابداع ...

1 . Adobe Premiere Pro CC

أدوبي برايمر برو هو برنامج تحرير الفيديو من انتاج شركة ادوبي وهو البرنامج الذي تستطيع من خلالة اطلاق كامل عنانك في انتاج الفيديو الخاص بك، ولكنه غير مجاني ولكن الحقيقة فهو يستحق دفع المال لأجل هذا البرنامج الرائع في انشاء وتحرير الفيديوهات.


2 . Corel VideoStudio

كوريل فيديو ستوديو هو برنامج تعديل الفيديوهات المشهور والمفضل لدي العديد من المستخدمين لتميزة بالسهولة والاحترافيه في مونتاج الفيديو البرنامج متوفر مجاناً علي الموقع الرسمي.


3 . cyberlink power director

باور دايركتور هو برنامج تصميم وتعديل الأفلام ومقاطع الفيديو المنزلية مطور من شركة سايبر لينك، وتم تصنيف البرنامج ضمن افضل برامج المونتاج وصناعة الفيديوهات ويتوفر البرنامج مجانا علي موقعه الرسمي.
 

4wondershare filmora

وندرشير فيلمورا هو برنامج تم اطلاقة لهدف توفير اداة احترافيه خفيفة ومجانيه لتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج كامل لها بالاضافة الي بعض المميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج مجاناً.


5 . sony vegas pro

سوني فيغاس برو هو برنامج تحرير فيديو احترافي ومميز بنظام المونتاج الخطي اطلقتة شركة سونيك فاوندري وامتلكتة شركة سوني وهو برنامج متوفر باصدارات مجانيه واصدارات مدفوعة تدعم مدة مجانية للبرنامج.

ليست هناك تعليقات