اضرار مواقع زيادة اللايكات علي فيسبوك - إنتبه قبل إغلاق حسابك

Share:
الكثير من مستخدمي الفيسبوك يلجئون الي طرق لزيادة عدد المتابعين او عدد اللايكات علي فيسبوك لأجل المتعة او تحسين مظهر الصفحة وغير ذلك، وهذا امر طبيعي لابد منه، ولكن عندما يتم استخدام المواقع او التطبيقات المزيفة التي تقوم بارسال متابعين وهميين او زيادة عدد الاعجبات فهنا يكون العائد الوحيد هو إلحاق الضرر بحسابك وربما في بعض الحالات يتم حظرك من فيسبوك.

تابع معنا هذا الموضوع للتعرف علي اضرار هذة المواقع، وما هي الطرق الصحيحة والفعالة لزيادة تفاعل صفحاتك وبطرق آمنه.


في بداية الموضوع يجب العلم أن كل تلك المواقع ليست ذو مصداقيه وآمان في التعامل، فهناك مواقع تستغل مثل هذة الامور للتسلل الي بياناتك واختراق حسابك. وقد شرحنا سابقا موضوع عن كيفية معرفة وفحص المواقع الآمنه علي الانترنت ويمكنك التعرف عليها من خلال هذا الموضوع.


أولاً : ما هي اضرار مواقع زيادة المتابعين او الايكات.

عند بدء تسجيل حسابك في إحدي هذة المواقع، تقوم بارسال اشخاص وهميين او حسابات مذيفة لزيادة عدد المتابعات علي صفحاتك او عدد الاعجابات أيضا، مما يؤدي الي إتخاذ الفيسبوك قرار بحظرك وربما يؤدي الي حظر نهائي وهو عدم القدرة علي الرجوع الي حسابك مرة اخرى.

ومن ضمن هذة الاضرار ايضاً:
  • ايقاف عمليات الترويج التطبيعية لحسابك علي فيسبوك
  • لن تجد المتعة الحقيقية في التفاعل وكتابة المنشورات لأنك بالمشاركة مع اشخاص وهميين او حسابات مذيفة
  • حظر حسابك نهائيا من فيسبوك
  • عدم الحصول علي المتابعين الحقيقيين
  • ربما يتم اختراق حسابك من قبل تلك المواقع

اذا ما هي الطرق الصحيحة والفعالة في جلب المتابعين وزيادة التفاعل ؟

الترويج لمحتواك .

يتيح لك فيسبوك إمكانيه الترويج لمنشوراتك مقابل مبالغ من المال لتتمكن من ترويج صفحتك او منتجاتج او تدويناتك ووصولها لمستخدمين حقيقيون للأستفادة منهم في زيادة المتابعة والتفاعل مع المنشورات.

الكتابه الجيدة والاستمرار .

ايضا كتابه المنشورات الجيدة والتفاعل مع الاصدقاء طريقة ممتازة لكسب التفاعل الجيد مع منشوراتك ومع مرور الوقت تتمكن من كسب ثقة المستخدمين ليقوموا بمتابعتك والتفاعل مع منشوراتك.

الاستفادة من مواقع التواصل الاخرى.

ان كنت تمتلك قناة يوتيوب نشطة فيمكنك الترويج لصفحتك عن طريق اضافة رابط الصفحة في وصف الفيديو والطلب من متابعيك دعم ومتابعة الصفحة.

هذة هي الطرق الآمنه والفعالة جداً في زيادة المتابعين والتفاعل علي صفحات الفيسبوك، وهي الطرق التي يعتمد عليها من لديهم الصفحات الكبيرة والمشهورة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


هناك 6 تعليقات:


  1. ما هي خدمة "تحسين محركات البحث" - SEO ؟
    كلمة SEO هي إختصاراً لـ Search Engine Optimization ومعناها الحرفي هو تحسين محركات البحث، أما تعريفها التقني فهي عملية تحسين وتطوير أرشفة المواقع على الإنترنت من أجل زيادة عدد الزيارات عن طريق محركات البحث. وهناك عدة جوانب للسيو، بدءاً من المحتوى الفريد والحصري لموقعك إنتهاءاً بعدد الروابط التي تشير لموقعك من مواقع آخرى على الإنترنت وعليك أن تعرف أن هذه التقنية ليست عن كيفية ظهور موقعك لمحركات البحث فقط، بل لزوار موقعك أيضاً.

    شرح سيو
    خدمة أرشفة المواقع
    متخصص سيو ،
    خبير سيو
    سيو مدونة بلوجر
    تعليم سيو
    دورة سيو
    خدمات سيو

    ردحذف
  2. If you're trying to lose kilograms then you absolutely need to try this brand new personalized keto meal plan diet.

    To create this service, licensed nutritionists, personal trainers, and professional cooks united to produce keto meal plans that are powerful, suitable, cost-efficient, and enjoyable.

    Since their grand opening in January 2019, hundreds of people have already remodeled their body and health with the benefits a certified keto meal plan diet can provide.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover eight scientifically-proven ones provided by the keto meal plan diet.

    ردحذف
  3. كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق.
    خبير سيو

    مقابر للبيع
    مدافن
    تحميل واتساب الذهبي
    تحميل واتساب الذهبي
    خبير سيو

    ردحذف
  4. $299 $599 In Free Chips - TiGanium Art
    The following table shows a listing sunscreen with zinc oxide and titanium dioxide of keith titanium the micro touch titanium trimmer chips of our $199 $299 $299 $299 titanium forging $299 $299 $299 chip. These chips cost $299 $299 $299 $299 titanium bracelet

    ردحذف