تعرف علي بطاقة الرسوميات (كارت الشاشة) الجديد من إنفيديا - امكانيات مذهلة حقا

Share:
شركة انفيديا هي واحدة من اكبر شركات انتاج المعالجات الرسومية او ما يسمي بـ كارت الشاشة، وقامت الشركة بأنتاج معالجها الجديد Geforce Rtx 20 وهو يعتبر اقوي معالج قامت بأنتاجه هذة الشركة، بل هو افضل واقوي معالج رسوميات من بين المعالجات التي تم اصدارها حديثا، حيث جعلتة الشركة ينال إعجاب الكثير من لاعبين العاب الفيديو علي الكمبيوتر.


ما هي المميزات التي ستحصل عليها عند شرائك Geforce Rtx 20 .

يوفر معالج رسوميات إنفيديا الجديد تجربة اللعب المثالية للكمبيوتر الشخصي. تعمل بطاقات رسومات RTX ، التي يتم تشغيلها عن طريق بنية Nvidia Turing Gpu الجديدة ومنصة RTX الثورية ، على جمع بيانات تعقب الأشعة في الوقت الحقيقي والذكاء الاصطناعي والتظليل القابل للبرمجة. هذه طريقة جديدة تمامًا لتجربة الألعاب.

ما هي الالعاب التي تمت تجربتها علي معالج الرسوميات Geforce Rtx 20 .

فيما يلى ثلاثة العاب هي الاعلي في امتلاك جرافكس عالي جدا، حيث تمت تجربتها علي معالج رسوميات إنفيديا الجديد وكانت النتيجة مذهلة جداً .

  • Battlefield V : ستحصل علي تجربة جديدة كما لم يسبق لك تجربتها من قبل، مع واقعية وآداء لا مثيل لهما عند تشغيلها علي Geforce Rtx 20 .
  • Shadow Of The Tomb Raider : يمكنك تجربه هذة اللعبة الجميلة مع آداء ورؤية لا مثيل لها مع معالج الرسوميات Geforce Rtx 20 .
  • Metro Exodus : ستشاهد جرافك من نوع آخر وجودة مثالية في اللعب، لتعيش اجواء اللعبة عند لعبها علي معالج الرسوميات الجديد من إنفيديا .

تجربة 4K علي معالج الرسوميات الجديد من إنفيديا .

يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب 4K علي معالج Geforce Rtx 20 بفضل امكانياته المذهلة في دعم الجرافكس العالي .

لمزيد من المعلومات عن معالج الرسوميات الجديد Geforce Rtx 20 وتفاصيل كاملة، والتعرف علي مواصفاته واسعاره ايضاً يمكنك زيارة الصفحة الخاصة به علي الموقع الرسم لـ Nvidia  علي الرابط التالي >>> NVIDIA GeForce RTX 20 .


ليست هناك تعليقات