افضل موقع للحصول علي ادوات مهمة لموقعك ومدونتك - منها ازرار مشاركة المواضيع

Share:
اجعل موقعك اومدونتك انيقة ومتقدمة بواسطة بعض الاضافات التي تميز ظهور الصفحة الرئيسية وكذلك المواضيع مثل اضافة ازرار المشاركة علي شكل sticky او رسائل جانبية جميلة، انها طريقة سهلة وبسيطة جدا مع هذا الموقع الرائع الذي استخدمة وكثيرا من المواقع الاخري وهو موقع addthis.com

الذي سيكون حديثنا عنه في هذا الموضوع بأختصار لأنه حقا موقع مميز ويحتاج حديث طويل، ولكن سنقوم بأختصارها معكم في هذا الموضوع.


بواسطة هذا الموقع تستطيع الحصول علي الممزات التالية مجاناً .

  • المواضيع ذات صلة بأشكال متعددة : يمكنك استخدام هذة الاضافة لأظهار موضوع معين او موضوع ذات صلة علي شكل رسالة جانبية او داخل المواضيع باشكال جميلة.
 
  •  ازرار المتابعة باشكال جميلة : يمكنك تخصيص زر متابعة لصفحاتك علي السوشيال ميديا داخل المواضيع او الصفحة الرئيسية
 
  • ازرار المشاركة باشكال وانماط مختلفة : تستطيع استخدام هذة الاداة لاضافة ازرار المشاركة علي شكل sticky داخل المواضيع والصفحة الرئيسية او استخدام الشكل الطبيعي داخل المواضيع فقط.
 
  • تعزيز الروابط : وهو شبيه بـ الباك لينك الداخلي تستطيع من خلاله عرض مواضيع تظهر للمستخدمين عند اول زيارة للموقع.
 
  • رسالة البريد الالكتروني : تستطيع توفير اداة بسيطة لزوار موقعك او مدونتك ليستطيعوا من خلالها ارسال بريدهم الالكتروني للاشتراك في نشرتك البريدية بسهولة.
 
طريقة التسجيل في الموقع .

أولاً قم بالدخول إلي الموقع من هنا >>>  addthis.com

ثم قم بتسجيل الدخول من خلال الضفط علي  Get started for free

سيتم تحويل الي الصفحة الرئيسية لأختيار الادوات وبدأ تحريرها واضافتها الي موقعك بكل سهولة.


ما هي طريقة اضافة الاداة ؟ .

بعد اختيار الاداة وتعديلها يقوم الموقع بتوليد كود، فكل ما عليك تقوم بنسخ هذا الكود والذهاب الي تحرير Html ووضعة مباشرة فوق الوسم </body>

اذا كنت تريد التعديل علي اداة، فكل ما عليك تقوم بتسجيل دخولك مرة اخري للموقع، والدخول الي Dashboard وهناك تستطيع التعديل عل جميع الادوات المضافة لموقعك .
 


ليست هناك تعليقات