افضل 3 متصفحات علي الانترنت لسنة 2017

Share:
كثرت المتصفحات علي الانترنت وكثرت المنافسات ، فكل شركة تقوم بتقديم متصفح تبذل اكبر جهودها لتقدم افضل تقنية ممكنة لأجل سرعة في الاداء وآمان اكثر،، فـ في هذة المقالة سنتعرف علي افضل 3 متصفات بالترتيب من حيث السرعة والآمان .






 1. متصفح mozila firefox

متصفح موزيلا هو متصفح مجاني وتحت التطوير دائماً حيث تهدف الشركة المطورة له الي جعله متصفح اكثر آمان وسرعة حيث انة حصل علي أكثر من 25 مليون تنزيل بعد أصدار أول نسخة له .


، وفي أقل من سنة تقريباً بعد أطلاق او نسخة له حصل علي أكثر من 100 مليون تنزيل . فـ هو يحتوي علي مزايا كثير جدا منها، ميزة اضافة خصائص جديد، ومنع الانبساقات، وميزة تصفح الالسنة. ومن مميزاتة البارزة أيضا .
  1. متصفح سريع وآمن 
  2. امكانية تكبير وتصغير الخط
  3. مفتوح المصدر
  4. تدمج الامتدادات
  5. التصفح المبوب
  6. استعادة الصفحات في حال الأغلاق المفاجيء
لتحميل البرنامج أضغط هنا 



2. متصفح google chrome

متصفح جوجل كروم هو متصفح مطور أيضا من أنتاج شركة جوجل وهو متصفح مجاني مفتوح المصدر ،وتم الاعتماد علية من حيث السرعة والآمان، وهناك اختلاف في واجهة المستخدم بينة وبين المتصفحات الاخرى .


اعتمد بناء كروم علي حزمة تطوير webkit المستخدمة كأداه لعرض صفحات الويب والفكرة الجديدة في المتصفح هو تطوير الجافا سكريبت بسرعة عالية لأجل استخدام افضل واسرع . لتحميل البرنامج اضغط هنا



3. متصفح baidu 

متصفح بادو هو متصفح صيني تم اصدار اول نسخة له في عام 2000 وهو المتصفح رقم 1 في الصين ويدعم معظم اللغات، والبحث في جميع المجالات كـ الاخبار والصور والفيديو فـ هو متصفح سريع جدا ونسبة الآمان به جيدة جدا أيضا، فهو يحتل علي نسبة البحث الأولي في الصين، والمنافسة القوية ايضا مع باقي المتصفحات التي ليس كان من السهل منافستها.

  

ومن مميزاتة انة يحتوي علي جرائط بادو وأخبار بادو ويقدم خدمة الاسئلة والاجوبة كما في خدمة اجابات جوجل ، وبادة سبيس وهو موقع تواصل اجتماعي شبية بفيسبوك ،ودليل مواقع ، وغيرها الكثير من الخدمات . لتحميل البرنامج اضغط هنا

ليست هناك تعليقات