جوجل تطلق تطبيق Files Go الجديد لأدارة الملفات علي هواتف الاندرويد

Share:
اطلقت جوجل تطبيق جديد لأدارة الملفات وتحرير مساحة التخزين علي هواتف الاندرويد تحت إسم Files Go وهو تطبيق مجاني متاح علي بلاي ستور، وحاذ علي إقبال الكثير من المستخدمين حيث انه حصل علي اكثر من 10 مليون تنزيل. ويعتبر أحد أفضل تطبيقات إدارة المساحة والملفات في 2017.



مميزات تطبيق جوجل الجديد .

إخلاء مساحة أكبر

يمكنك ببضع نقرات إخلاء بعض المساحة بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى: كما يمكنك حذف الصور وملفات الصور والفيديو القديمة من تطبيقات الدردشة وإزالة الملفات المكررة ومحو التطبيقات غير المستخدمة ومسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت والتخلص من المحتوى غير المرغوب فيه وغير ذلك.

التحقق من مساحة التخزين

يمكنك استخدام Files Go لمعرفة مقدار المساحة الفارغة المتبقية على هاتفك وبطاقة SD. كما يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى بطاقة SD لإخلاء مساحة تخزين هاتفك، مباشرة من التطبيق.

الاقتراحات الذكية

يمكنك الحصول على اقتراحات مفيدة بشأن الملفات التي يمكنك محوها قبل نفاد المساحة. علمًا بأنه كلما استخدمت التطبيق أكثر، كانت اقتراحات Files Go أكثر ذكاءً.

العثور على الملفات بسرعة

يمكنك توفير الوقت المستغرَق في البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والمستندات على هاتفك. حيث يستخدم Files Go الفلاتر بدلاً من المجلدات لذا يتم تنظيم ملفاتك بسهولة أكثر.

مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت

يمكنك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو التطبيقات مع الأشخاص الآخرين المجاورين والذين يستخدمون التطبيق أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق سريع ومجاني، حيث يعمل بسرعة تصل إلى 125 ميغابايت بالثانية وبدون اتصال بالإنترنت، لذلك لن يتم خصم أي تكلفة من بيانات الجوّال.

مشاركة الملفات المشفّرة

يتم تأمين مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت في Files Go باستخدام تقنية تشفير WPA2، مما يعمل على تقديم أكثر تجربة آمنة لنقل الملفات في المجال.

إدارة فعّالة لسعة التخزين

لا يتطلب تطبيق Files Go أكثر من 6 ميغابايت من سعة التخزين على هاتفك، ولا يحتوي على برامج ضارة أو برامج تستهلك مساحة كبيرة تؤثر في أداء هاتفك.

تحميل تطبيق Files Go .

ليست هناك تعليقات